نبذة عن الشركة

تصاميم يدوية مميّزة لوحدات الإضاءة في أميركا وفي جميع أنحاء العالم منذ عام 1940

بدأ التاريخ الحرفي لشركة Fine Art Lamps بمصنع صناعة الزجاج تمّ تأسيسه من قبل ماكس بلومبرغ في نيويورك في أواخر القرن التاسع عشر. وفي عام 1940، جمع إبنه جاك بلمبرغ أرقى المصمّمين، النحاتين ومهندسي الديكور لتحقيق هدفهم بأن تصبح الشركة المصنّعة الرائدة للإضاءة ومن هنا ولدت Fine Art Lamps  .
منذ تأسيسها، حققت Fine Art Lamps   مستوى فني عالٍ من خلال خلق تصاميم إضاءة متميّزة وفريدة من نوعها من المعدن اليدوي، والزجاج المنفوخ اليدوي وأشكال أخرى مما يعطي تركيبات الإضاءة مظهرا" فريدا" من نوعه.


منذ عام 1965، ماكس بلومبرغ، إبن جاك والذي حمل نفس إسم جده، تابع مسيرة العائلة في تصميم حرفية رائعة ومميّزة. نالت الشركة العديد من الجوائز في مجال التصميم بما في ذلك جائزة  ART للمصنّع الفني المتميّز تسع مرات مما يميّز الشركة ويؤهلها إلى تكريمها في قاعة ART للمشاهير .
وعموما"، تعكس شركة Fine Art Lamps الرؤية الموحّدة لأكثر من 700 مصمّم وفنان وحرفي و ومساعد يعملون معا" في خمسة مصانع تبلغ مساحتها أكثر من 400،000 قدم مربع لخلق أعمال فنية فريدة في عالم التصميم. 
شركة مصنّعة أميركية ذات جـاذبـيـة عـالمـية
تتميّز شركة Fine Art Lamps بسوق دولي وتصاميم عالمية. من منشئها في ولاية فلوريدا، تتوجّه الشركة إلى كافة أنحاء العالم وتتوجه إلى المنازل الراقية والفيلات والقصور والفنادق والأماكن العامة.


نتمتع بخبرة واسعة في متطلبات الأسلاك الخارجية تغطي كل القارات ويعتمد العملاء على كتيّب الشركة العالمي لمواصفات المنتج للقياسات الدقيقة والأوزان والمواصفات التقنية.


 مرجع لمهندسي الديكور وللمهندسين المعماريين
بالإضافة إلى المجموعة  الواسعة من المصابيح والتجهيزات، نقدّم تصاميم بناء" على طلب العميل وخدمات التصنيع والبيع لكافة المشاريع من كل الأحجام.
اعتمد عملائنا الكرام بإخلاص على برنامج الشركة للتصنيع بناء" على طلب العملاء الذي يمنح الكُمّة، الكريستال و التعديلات النهائية لخط منتجاتنا. وبالنسبة للبعض، هذه التغييرات بناء" على طلب العملاء تلبّي الجمالية المطلوبة.


شركة Fine Art Lamps هي على درجة عالية من المهارة في التصميم بناء" على طلب العملاء مع القدرة على التكيف في التصاميم والهندسة وعمليات الإنتاج لتلبية المتطلبات المتنوعة لعملائنا في التصاميم. بإمكاننا تنفيذ تعديلات صغيرة لمنتجاتنا الموجودة أو خلق منتجات فريدة من نوعها وفقا" لذوقك.